الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد صلاح الدين: الأهلى كان مشرف ورجالة قاتلوا من أول دقيقة

الإثنين 08/فبراير/2021 - 11:25 م
وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

علق وليد صلاح الدين، نجم النادى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على نتيجة مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ قائلاً :" الجماهير الأهلاوية بطبعها مش بترضى بالهزيمة، أما لاعبى الأهلى كانوا مشرفين، ورجالة على أرض  الملعب، قاتلوا من أول دقيقة وكانت النتيجة 1-0 حتى الخمس دقائق الاخيرة.

وتابع صلاح الدين، فى مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذة تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة " ON" قائلاً: "كان فيه بعض اللقطات الى ممكن نعمل فيها نتيجة أفضل من كده، وكان لينا تواجد أفضل فى الشوط الثانى، لكن الشوط الأول اللاعيبة كانت خايفة وقلقانة من هدف مبكر ولذلك فقدوا الكرة فى الشوط الأول".

وأردف، لاعب الأهلى السابق، "أعتقد الشوط الثاني  كان الهدوء أفضل والقلق راح، وأتوقع أن موسيمانى نجح في تهدئة اللاعبين بين الشوطين، وطلب منهم الهدوء والأداء الأفضل، وأبلغهم أن يظهروا شخصيتكم كنادي أهلى وإلعبوا عادى وقد كان، وعجبني الاداء للفريق كله حيث إتسم الأداء بالحماس ونسبة الاستحواذ إزادات خلال الشوط الثاني مع تغييرات موسيمانى".

كما أكد، أن التجربة كانت مفيدة جداً قائلا، وتشكيل موسيمانى الهجومى أفضل بكثير لو كان دفاعياً، وأنا توقعت ده من قبل المباراة بإستثناء كهربا، ولم يكن ينفع اللعب بعدد كبير من المدافعين.