الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النحاس: اللاعيبة كان عندهم رهبة في الأول وخروج معلول أثر

الإثنين 08/فبراير/2021 - 10:04 م
عماد النحاس
عماد النحاس

قال عماد النحاس، نجم النادي الأهلى السابق، والمدير الفنى الحالى لنادي المقاولون العرب، أن أداء النادي  الأهلي أمام بايرن ميونخ، شهد تحسناً كبيراً في الشوط الثاني من المباراة، مؤكداً أن ميونخ فريق كبير.

وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: "الشوط الثانى أفضل، قدرنا خلاله الاستحواذ مع فريق كبير زي ميونخ، واللى كان ناقص الأهلى، الثقة في أنفسهم أنهم يجيبوا جول وأن يحافظ على مرماه بعدم وجود أهداف أخرى تسجل، والشوط الثاني  فيه هدوء أكتر من الأول.

وأوضح النحاس أن خروج "على معلول"، أثر على المباراة، كونه صاحب خبرة ويعتمد علي الأهلى بشكل قوي لكن هذه طبيعة الكرة مشيرًا إلى أنه بلا شك أثر لانه صاحب خبرة قوية يعتمد عليها النادي الاهلي دائماً.

وذكر لاعب الأهلى السابق، أن بايرن نازل بقوته الضاربة في أرض الملعب، وسبب تأخير أداء النادي الأهلى فى الشوط الأول كانت الرهبة والتشرع في نهاية الهجمة حيث كانت غير مكتملة ولابد في مثل هذه المباريات الكبرى، وأن يكون اللاعب لديه ثقة في نفسه، بس في النهاية الله يكون في عونهم، خاصة أنهم يخوضون مباراة أمام  فريق حقق نتائج مرعبة الموسم الماضى.


وتابع النحاس، أن خط الدفاع فى الاهلى هو من حمل على عاتقه العبء الأكبر فى المباراة، بالاضافة لاداء الشناوى، ومحمد هانى الذي بدى أفضل  في الاداء بكثير مقارنة بالمباريات السابقة، مضيفًا، أن محمد أشرف  ايضاً صاحب اداء عالى وعامل روح في الملعب بالاضافة إلى السولية وحمدي ومجدي أفشة.