الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

النائب ياسر عمر يعلن حل مشكلة صرف حافز تطوير التعليم لمعلمى أسيوط

الإثنين 08/فبراير/2021 - 09:04 م
 ياسر عمر، وكيل لجنة
ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب

أعلن النائب المهندس ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، وأمين مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، عن نجاح جهودة، فى حل مشكلة صرف حافز تطوير التعليم لمعلمى الصف الثالث الابتدائي بمختلف مدارس محافظة أسيوط وغيرها والذى لم يتم صرفه منذ وقت صدور توصية لجنة الخطة والموازنة فى يونية الماضى.

وصرح النائب المهندس ياسر عمر، أنه قد صدر قرار من وزارة المالية، باعتماد قواعد صرف حافز تطوير التعليم للصف الثالث الابتدائي وإرساله لمديريات التربية والتعليم بأسيوط، ومختلف المحافظات لاتخاذ إجراءات الصرف وسرعة إنهائه أسوة بمعلمى رياض الاطفال والصفوف الاول والثانى الابتدائى.

وقال النائب المهندس ياسر عمر، إن قرار الصرف لجميع الصفوف من رياض الاطفال وحتى الثالث وهى المعنية بعملية تطوير التعليم قد صدر بناء على توصية لجنة الخطة والموازنة فى يونية من العام السابق، إلا أن مديريات التربية والتعليم تخاذلت فى التنفيذ بحجة تعزيز الميزانية للصرف، وبعد إثارة القضية مع وزير المالية بمجلس النواب منذ أيام، على الفور أصدر القرار بالصرف من ميزانيات المديريات.

ووجه عضو النواب، التهنئة لجموع المعلمين المستفيدين من القرار، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهد من الطلاب، وتطوير التعليم ودعم منظومة التطوير الجديدة لما لها من أثر عظيم على بناء الإنسان المصرى، والطالب منذ صغره  وتطبيق فكر الرئيس والقائد عبد الفتاح السيسي .