الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شطة للاعبى الأهلى دافعو عن سمعة وكبرياء الأحمر أمام البايرن (خاص)

الإثنين 08/فبراير/2021 - 05:36 م
شطة
شطة

أبدى عبد المنعم شطة لاعب الأهلى السابق، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي الحالى، عن ثقته فى قدرة الفري الكروي الأول بالمارد الأحمر فى تحقيق الفوز على نظيره بايرن ميونخ فى المباراة التى ستجمع بينهما بعد قليل فى نصف نهائى.

وأضاف "شطة" فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه يجب على لاعبى الأهلى أن يتحلو بكبرياء القميص الأحمر، والدفاع عنه من أجل الفوز ورفع أسم الشياطين الحمر عاليًا فى العالم بأجمعه.

وتابع لاعب الأهلى السابق، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي الحالى، أن اليوم هو يوم عيد، والأهلى سيقدم لقاء عالمي، وأوقع الفوز والمكسب له، لان الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزون الذى بمتلكو القدرة على حسم تلك المبارايات العالمية.

وقال، إنه ضد تمامًا ما يحدث فى الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، الذين يتوقعون خسارة الأهلى ولكنه يجب أن يلعب بمستوى متميز، قائلًا: " الأهلى فريق كبير ووصل إلى هنا كبطل إفريقيا ولديه شخصية قوية قادرة على تخطى بطل أوروبا".

وأتم لاعب الأهلى السابق، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي الحالى، أن بالنسبة للتشكيل، لا يمكن لأى سخص أن يختار التشكيل، فهو ملك لموسيماني فقط، هو المدرب ولديه علم بحالة جميع لاعبيه.