الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علاء نبيل: الأهلى يمتلك مقومات الفوز على البايرن.. وأتمنى البدء بشريف (خاص)

الإثنين 08/فبراير/2021 - 05:01 م
علاء نبيل
علاء نبيل

أكد علاء نبيل المدرب العام للمنتخب الوطني، في عهد الجنرال السابق محمود الجوهري، أن النادى الأهلى يمتلك كل مقومات والإمكانيات التى تاتى له بالفوز على بايرن ميونخ فى المباراة التى ستقوم بعد قليل فى كأس العالم للأندية.

وقال نبيل فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن تلك المباريات هى التى تلعب من أجل المتعه، لآنك تواجه فريق كبير ليس عشوائى، ولا يكون خانقًا لك فى الملعب بإسلوبه الدفاعي، ويجب على لاعبى الأهلى أن يلعبو بأقسى جهد من أجل رفع أسم مصر عاليًا.

وعبر المدرب العام للمنتخب الوطني السابق، عن خوفه الشديد من دفاع الأهلى والأخطاء التى يمكن أن يقعو فيها من الضغط العالى الذى سيقوم به لاعبى البافاري منذ بداية المباراة حتى نهايتها.

وأضاف، أنه من المستحيل أن يغير موسيمانى فى التشكيل الأساسى الذى خاض به مباراة الدحيل فى الدور الأول من البطولة، والتى حقق فيها الفوز بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، ولكنه يجب أن يكون حذر من الجانب الدفاعى.

وتابع، الأهلى سيعتمد بشكل كلي على الهجمات المرتدة مستغلًا السرعات والفرغات خلف الدفاع البافري.

وتمنى نبيل، أن يدفع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، منذ البداية بمحمد شريف مهاجم المارد الأحمر مستغلًا سرعته، وإمكانيته بنهاية الكرة بشكل صحيح بالتسجيل.

وأتم المدرب العام للمنتخب الوطني السابق، أن طاهر محمد طاهر، المنتقل حديثًا إلى النادى الأهلى غير طريقة لعبه بشكل كلى ليناسب العب مع المارد الأحمر، وهو لم يخرج ربع مستاه حتى الآن، رغم تميزه فى كثير من الأحيان.