الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باسم مرسى يسجل أول أهداف المقاصة فى شباك سيراميكا

الإثنين 08/فبراير/2021 - 04:21 م
باسم مرسى
باسم مرسى

نجح الفريق الكروى الأول بنادى مصر المقاصة من إحراز الهدف الأول فى شباك نظيره سيراميكا كليوباترا فى المباراة التى تجمعهما حاليًا بالجولة الـ12 من بطولة الدورى الممتاز.
وأحرز الهدف اللاعب باسم مرسى فى الدقيقة 73 من عمر المباراة وجاءت عن طريق عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق مفتاح طقطق إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها باسم مرسي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وبدأ فريق سيراميكا المباراة بالتشكيل الآتى :

حراسة المرمى: عامر عامر ، خط الدفاع: محمد توني - سيف تقا - عبد الله محمود - فابريس نجا، خط الوسط: محمود نبيل - كوامي بونسو - صالح جمعه - ميدو جابر ، خط الهجوم:  شادي حسين - محمد ابراهيم، ويجلس إلى مقاعد البدلاء محمود شكري -وليد عبد المنعم - عاشور الأدهم  - رجب عمران "ريجا" - رجب بكار - أحمد غنيم - محمد مسعد - شريف دابو - أحمد ياسر ريان.

بينما بدأ فريق مصر المقاصة المباراة بالتشكيل الآتى :

حراسة المرمى: محمود حمدي، الدفاع: فارس طارق وأحمد مودي وأحمد متعب وحسني فتحي، خط الوسط: محمد مخلوف وأحمد صبيحة وعبدالله مجدي ومفتاح طقطق، الهجوم: باولن فوافي وباسم مرسى، ويتواجد على دكة البدلاء كلا من: محمد كوكو وعلى محمد وأسامة العزب وإسلام صالح ومحمود الغزالي وأحمد أمين "أوفا" وشميلس بيكلي وصلاح عاشور وأحمد عادل "ميسي".

وتحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 15 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 4، وخسر في 3، وكان التعادل حاضرًا في 3 مباريات، وعلى الجانب الأخر، تحت مصر للمقاصة المركز العاشر برصيد 13 نقطة جمعهم من 10 مباريات، وفاز في 4، وخسر في 5، وكان التعادل حاضرًا في مباراة وحيدة.