الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن ينصح لاعبى الأهلى: "استمتعوا بالمباراة وقدموا أداء يشرف بلادكم"

الإثنين 08/فبراير/2021 - 03:01 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

كشف أحمد حسن نجم الأهلى والزمالك السابق عن رأيه في مباراة اليوم التى تجمع بين المارد الأحمر ونظيره الألمانى بايرن ميونخ، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية 2020، والتى تستضيفها مصر في الفترة بين 4 – 11 فبراير الجارى.

وقال "الصقر" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "لازم يأكدوا للعالم كله إن في كرة محترمة في مصر، لأن الأهلى نادى له تاريخ وعراقة، والأهلى هو بطل إفريقيا ويمتلك عدد قياسى من البطولات الإفريقية". 

وأكمل: "مثلما حدث في مباراة مصر والبرازيل، فهم كانوا أقوى مننا بكثير، ولكننا تمكنا من إثبات قدراتنا وأننا نقدم كرة جيدة، وفي النهاية النتيجة لا يمكن التوقع بها، لأنه على سبيل المثال، مفيش منطق يقول أن برشلونة يخسر 8-2، ولكن هذا يعود للظروف". 

وأضاف: "لما مصر صعدت كأس العالم مقولناش هنروح ناخد الكأس، لكن قولنا نحقق أداء مشرف أمام العالم كله"، مشيرًا: "أنصح اللاعبين أن يستمتعوا بالمباراة، ويقدموا كرة جيدة، ويثبتوا جدراتهم بالتواجد في هذه البطولة، وانهم فريق كبير". 

وأتم حديثه: "اعتقد أن موسيماني سيلعب بثلاثة لاعبين في نصف الملعب (حمدى فتحى، عمرو السولية، وأليو ديانج"، لأنه لا يجب أن يخاطر في بداية المباراة، وهذا لا يقلل من النادي الأهلى أبدًا، حتى يرى مجريات المباراة ويقرر".