الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

حلا شيحة تحتفل بعقد قرانها على معز مسعود في أجواء عائلية.. بدأت علاقتهما بأغنية.. ومجدي الهواري عن الداعية: "عربية مخصّصة للنساء فقط".. وهل تعتزل الفنانة التمثيل بعد زواجها ؟ (القصة الكاملة)

الإثنين 08/فبراير/2021 - 03:25 م
حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

تحتفل الفنانة حلا شيحة بعقد قرانها على الداعية والمنتج معز مسعود، اليوم الأثنين داخل قاعة بأحد فنادق القاهرة.

فى يوم 23 سبتمبر طالت الأقاويل الفنانة حلا شيحة على مدار أيام لارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، ولم تعلق حلا شيحة وقتها بالإيجاب أو بالنفى، ولكن بدأت قصة ارتباطهما من خلال التلميحات على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وبدأ الجمهور ومتابعيهم فى تتبع قصتهم 

وعقب ذلك أعلن  الثنائي معز مسعود وحلا شيحة   ارتباطهما للمرة الأولى مؤخرا بعد أن نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه على Instagram، مصحوبا بلقطات من أفلام Rocky، وكتب قائلا:" لقد سجلت مؤخرا بواسطة هاتفي جزء من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007"، متابعا هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد.

وردت الفنانة حلا شيحة على رسالة المنتج معز مسعود لها ونشرت مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمعز مسعود عبر حسابها على Instagram، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان.

لترد حلا شيحة أيضا من خلال نشر مجموعة من الفيديوهات التي يظهر بها معز مسعود يتحدث عن أمور دينية

وكتبت حلا معلقة على الفيديوهات: "و"لتعارفوا" كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لاولادنا ، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم، الفيديو ده مهم و انت مهم و مؤثر و انا عارفة كويس انت ايه و جواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين، وعندك لسة طريق كبير مستنيك و انا كمان،And yes am proud to be in your journe

وقال مجدي الهوارى عن ارتباط معز مسعود وحلا شيحة، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": "رحلتنا واحدة. في رحلات القطارات في أوروبا عربية مخصّصة للنساء فقط، في كل محطة يتغير رواكبها!! عن رحلة معز مسعود أتحدث". 

وبدأ جمهور الثنائي في الحديث عن علاقتهما ، وقال البعض أنها قد تعتزل الفن بعد زواجها من الداعية، وعودتها للحجاب مرة أخرى، خاصة أنها ابتعدت عن التمثيل لفترة طويل قبل عودتها في مسلسل "زلزال" بطولة الفنان محمد رمضان.