الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية.. أحمد مجاهد يدعم الأهلى أمام بايرن ميونخ فى قطر اليوم

الإثنين 08/فبراير/2021 - 02:29 م
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

حرص أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على تلبية دعوة الاتحاد الدولي لكرة القدم ، حيث توجه إلى الدوحة لدعم فريق النادي الأهلي في لقائه اليوم أمام بايرن ميونيخ بطل أوروبا وألمانيا.

وقال رئيس الاتحاد المصري أن دعم الأهلي اليوم أمر مهم لفريق يمثل الكرة المصرية والعربية والأفريقية نأمل جميعا أن يحقق ما تصبو إليه الجماهير الكروية على هذه المستويات الكبيرة.

وعلى صعيد متصل، نجح الأهلى فى حجز مقعده بالدور نصف النهائى فى بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزاً صعباً على الدحيل القطرى بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور الثانى، بينما يقص بايرن ميونخ بطل دورى أبطال أوروبا، شريط مشواره فى البطولة بداية من اليوم، وفقاً للوائح المسابقة العالمية.

ويلتقى الفائز من مباراة الأهلى وبايرن ميونخ اليوم، مع تيجريس المكسيكى فى نهائى مونديال الأندية، بينما يلعب الخاسر مع بالميراس البرازيلى، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ويحتاج الأهلى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم على بايرن ميونخ من أجل تكرار إنجاز مازيمبي الكونغولي وصيف نسخة 2010 التى أقيمت فى دولة الإمارات، والرجاء البيضاوى المغربى وصيف نسخة  2013 التى أقيمت فى المغرب، المتأهلين الوحيدين من إفريقيا إلى النهائي.