السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باسم مرسى وفوافى يقودان هجوم المقاصة أمام سيراميكا كيلوباترا

الإثنين 08/فبراير/2021 - 02:06 م
فريق مصر المقاصة
فريق مصر المقاصة - صورة أرشيفية

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة، تشكيل الفريق لمواجهة سيراميكا كيلوباترا، المقرر انطلاقها في تمام الثانية والنصف مساء اليوم على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 للدوري. 

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي، الدفاع: فارس طارق وأحمد مودي وأحمد متعب وحسني فتحي، خط الوسط: محمد مخلوف وأحمد صبيحة وعبدالله مجدي ومفتاح طقطق، الهجوم: باولن فوافي وباسم مرسى، ويتواجد على دكة البدلاء كلا من: محمد كوكو وعلى محمد وأسامة العزب وإسلام صالح ومحمود الغزالي وأحمد أمين "أوفا" وشميلس بيكلي وصلاح عاشور وأحمد عادل "ميسي".

ويدخل إيهاب جلال المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة الكبيرة التى تعرض لها الفريق الفيومي أمام الاتحاد السكندرى في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدورى.

وتحتل سيراميكا كليوباترا لمركز الثامن برصيد 15 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 4، وخسر في 3، وكان التعادل حاضرًا في 3 مباريات، وعلى الجانب الأخر، تحت مصر للمقاصة المركز العاشر برصيد 13 نقطة جمعهم من 10 مباريات، وفاز في 4، وخسر في 5، وكان التعادل حاضرًا في مباراة وحيدة.