الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يفجر مفاجأة: مفيش "VAR" فى كأس مصر

الإثنين 08/فبراير/2021 - 11:32 ص
شوبير
شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير مفاجأة كبير بشأن تواجد تقنية الفار في بطولة كأس مصر هذا العام، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "ساعة مع شوبير": "بقولكوا خبر حصرى تقنية الفار اتلغت من بطولة كأس مصر ، ومش هيكون فيه رئيس للجنة المسابقات".

وعن مباراة الزمالك والاتحاد قال شوبير:" طرد رزاق سيسيه كان قرار قاسى ، ابراهيم نور الدين لم يمنح اللاعب انذار ولكن أبو خاطر حكم الفيديو بعتله وقاله اديله كارت أحمر، وضربة الجزاء سليمة".

وأكمل: "والماتش كان سهل لكن ابراهيم نور الدين وتر نفسه بدون لازمة ، فى كرة شيكابالا قالك فاول على لاعيبة الزمالك قعدت ادور على الفاول ملقتش ودى مدرسة قديمة بطلت من زمان وفى قرارات اخرى رجع للفار ومنح احد اللاعبين انذار ورجع تانى طب ما من الاول تشوف اللعبة وبعدين ترجع تديله انذار، عملت قلق بدون داع". 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك استعداداته، اليوم الإثنين، للمباراة التى تجمع الفريق الأبيض بنظيره مولودية الجزائر، وذلك في افتتاح دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وجاء ذلك بعدما قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، خوض الفريق تدريباته اليوم استعدادًا للمباراة المقرر إقامتها الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، على ستاد القاهرة الدولى.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندرى مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز على استاد القاهرة ووصل للنقطة 26 ليواصل تصدر البطولة.