الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

نوال الزغبى تكشف سر جمالها.. وعمرو أديب: "أنتى عمرك 25 سنة"

الإثنين 08/فبراير/2021 - 11:33 ص
نوال الزغبي
نوال الزغبي

تصدرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى، موقع البحث الشهير "جوجل "، بعد مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب، وعلقت على أغنيتها الجديدة "عقلى وقف"، قائلة: "بحب اللهجة المصرية جدا ويشرفنى أنى أكون مصرية". 

وأضافت خلال مداخلة تلفزيونية فى برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "أم بي سي مصر"، تقديم الإعلامى عمرو أديب: "بعمل أغنيات بختارها صح عشان تنجح وأحلى حاجة فى الأغانى السنجل".

وتغزل عمرو أديب في نوال، قائلة: أنتى عمرك 25 سنة وتسلملى طلتك الجميلة وأيه السر للمحافظة على هذا القوام والفنانة ترد قائلة: "باكل أكل صحى ،وبنام 9 ساعات، وعندى بشرة مش بتكبر، واللى بيشوفنى بيعطنى 28 سنة".

وتابعت : "لبنان وضعة المادى والاقتصادى وكورونا وبنمر باصعب مرحلة فى تاريخ لبنان. ولبنان بتحب الحياة ولما بنسمع موسيقى حلو بنرقص وإن شاء الله هذه القضية تخلص بأسرع وقت واحنا بنحب الوطن وبحكى كمواطن لبنانى مجروح على هذا الوطن وبنزل الإغنية لمساعدة الدولة للنهوض".

ويذكر أن طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أحدث أغنياتها المصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان: "عقلي وقف"، وذلك على يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، جيتار مصطفى نصر وإخراج فادي حداد".