الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاصة "الجريح" ضيفًا على سيراميكا كليوباترا اليوم فى الدورى

الإثنين 08/فبراير/2021 - 09:39 ص
فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي مصر المقاصة مع نظيره سيراميكا كليوباترا، الساعة الثانية والنصف عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، على ستاد السويس الجديد.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفنى لسيراميكا كليوباترا لتحقيق فوز في مباراة اليوم، لتعويض النقطتين اللتان فقدهما في المباراة الماضية، أمام فريق أسوان، والذى أقيم على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر الدوري.

وفي المقابل، يدخل إيهاب جلال المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة الكبيرة التى تعرض لها الفريق الفيومي أمام الاتحاد السكندرى في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدورى.

وتحتل سيراميكا كليوباترا لمركز الثامن برصيد 15 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 4، وخسر في 3، وكان التعادل حاضرًا في 3 مباريات، وعلى الجانب الأخر، تحت مصر للمقاصة المركز العاشر برصيد 13 نقطة جمعهم من 10 مباريات، وفاز في 4، وخسر في 5، وكان التعادل حاضرًا في مباراة وحيدة.

وضمت قائمة المقاصة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأحمد مودي وأسامة العزب وأحمد صبيحة وأحمد متعب وحسني فتحي وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف وعلي محمد وعبد الله مجدي وشميلس بيكلي وباولن فوافي وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد أمين "أوفا" وأحمد عادل "ميسي" ومحمود غزالي وزياد أشرف.