الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المعز علي يعتذر لجماهير الأهلى ويؤكد: أنتم إخواننا (فيديو)

الأحد 07/فبراير/2021 - 08:37 م
المعز علي لاعب الدحيل
المعز علي لاعب الدحيل

إعتذر المعز علي، مهاجم نادى الدحيل القطرى، عن التصريحات التى أدلى بها عقب نهاية مباراة فريقه أمام الأهلى، التى أقيمت الخميس الماضى، بملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، وانتهت بفوز الأهلى بنتيجة 1 – 0.

وقال المعز علي في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، "لم أكن أعني بتصريحاتي الحديث عن إمكانيات النادي، كنت أتكلم عن المباراة بشكل عام، أنتم إخواننا، ولا يوجد لاعب في العالم سيتكلم عن كيان أو جمهور، كنت أتكلم فقط عن المباراة وأنا آسف على كل حال".

وكان المعز علي أثار غضب جماهير الأهلى، عندما تحدث لقناة "الكأس" القطرية، قائلاً، "في الشوط الأول، احترمنا الأهلى زيادة عن اللزوم، واعيطناه أكبر من حجمه، الفريق المصري نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد من خطأ، فى الشوط الثانى، دخلنا بحماس أكثر، قاتلنا من أجل التسجيل في شباك الأهلى الذي اكتفى بالدفاع، ونجحنا في وضعه بحجمه الطبيعي".

وتابع، "كنا نلعب على ملعبنا، وكان علينا أن نقاتل من أجل تحقيق الفوز منذ الدقيقة الأولى، وليس من الشوط الثانى، للأسف دفعنا ثمن احترام الأهلى زيادة عن اللزوم، مع كامل الاحترام والتقدير".

جدير بالذكر أن نادى الدحيل القطرى، احتل المركز الخامس فى مونديال الأندية، بعدما تغلب اليوم على أولسان الكورى الجنوبى بنتيجة 3 – 1.