الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تأجيل محاكمة قاتل شقيقته في دار السلام لـ 15 مارس

الأحد 07/فبراير/2021 - 04:28 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة قاتل شقيقته بسبب سوء سلوكها في دار السلام لجلسة 15 مارس المُقبل. 

وكشف أمر الإحالة قيام المتهم "كريم . ع"، بقتل شقيقته "س . ع"، عمدا مع سبق الإصرار،  بأن بيت النية وعقد العزم علي قتلها، وأعد لذلك نية خبيثة بإزهاق روح شقيقته مخطط إجرامى بجلبه سلاح أبيض "مطواة قرن غزال"،  حتي جاء التوقيت الملائم لتنفيذ ما ضمره في نفسه،  فأصطحبها إلى منزل العائلة وفاجأها أثناء الحديث معه بطعنة استقرت في عنقها، وبمحاولتها الفرار امسك بها وأدخلها دورة المياه  ثم أغلق عليها الباب من الخارج للتيقن من أنها لفظت أنفاسها الآخيرة،  فحقق ما ابتغاه وصمم علي إزهاق روحها بإحداثه بها الإصابة التي أودت بحياتها.
 

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الطفلة "ج"، نجلة المتوفية، وقالت أن المتهم اصطحبها رفقة أشقاءها ووالدتها المجني عليها إلى مسكن العائلة وحال حديث والدتها معه نهرها وطعنها باستخدام مطواة استقرت في عنقها وحال محاولة الأخيرة الفرار من العقار لحق بها وقتلها.

وصدر القرار برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله، وعضوية المستشارين مصطفى معوض، وهشام الدرندلي ومحمد عمارة، وأمانة سر محمد طه و تامر حماد.