السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مع اقتراب "الفلانتين".. أبرز قصص حب المشاهير من الوسط الفنى

الإثنين 08/فبراير/2021 - 05:52 م
قصص حب من المشاهير
قصص حب من المشاهير

أثارت العديد من قصص الحب التي جمعت الفنانين ببعض جدلًا واسعاً وكان من ابرزهم عمر الشريف وفاتن حمامة والتى تركت اثر كبير فى قلوب محبيهم وجمهورهم

ويستعرض "مصر تايمز" ابرز قصص الحب فى الوسط الفنى.

- فاتن حمامة ، عمر الشريف

 اشتعلت شرارة الحب بينهما أثناء تصوير فيلم "صراع في الوادي"، الذي شهد أول لقاء بينهما، ففاجأت الجميع بما فيهم يوسف شاهين بتقبيلها لعمر الشريف، وكانت قبلة حقيقيّة غير سينمائية، وبعدها طلبت من "ذو الفقار" الطلاق لتتزوج بعمر الشريف.

 

- شادية ،صلاح ذو الفقار

من قصص الحب الشهيرة في الوسط الفني، فقد عرفا ضمن أشهر ثنائي ناجح، عشقه الجمهور، ومن أهم الأعمال التي جمعت بينهما "مراتي مدير عام، وكرامة زوجتي، وعفريت مراتي".

 

-فؤاد المهندس، شويكار

التقيا للمرة الأولى في مسرحية السكرتير الفني، وعرض عليها الزواج، وقدما العديد من الأعمال الناجحة، أشهرها: "السكرتير الفني، أنا وهو وهى، سيدتى الجميلة، أخطر رجل في العالم، شنبو في المصيدة، أرض النفاق، اعترافات زوج، هارب من الزواج، والعتبة جزاز".


 

- حسين فهمي وميرفت أمين

من أشهر قصص حب السينما المصرية، وتزوجا بعد انفصال ميرفت عن زوجها الثاني عازف الجيتار عمر خورشيد، وانفصال حسين عن زوجته.

 

محمود ياسين ،شهيرة

التقى الثنائي الناجح محمود ياسين، وشهيرة، للمرة الأولى داخل الاستوديو عندما كان محمود ياسين وجهًا جديدًا بفيلم "نحن لا نزرع الشوك" أمام الفنانة شادية عام 1970، وكانت شهيرة طالبة في معهد الفنون المسرحية، لينمو الحب بينهما ويتزوجا في العام التالي مباشرةً بعد فترة خطوبة دامت 9 أشهر.