السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد نجاح "في بيتنا روبوت".. تعرف كيف بدأ هشام جمال في عالم الفن

الأحد 07/فبراير/2021 - 02:28 م
هشام جمال
هشام جمال

تصدر الفنان والمنتج هشام جمال تريند موقع البحث الشهير "جوجل" عدة مرات مؤخرا بعد عرض أولى أدوار بطولاته الفنية في مسلسل "في بيتنا روبوت"، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقة الأولى على شاشة قناة "cbc".

من هو هشام جمال؟

يعد هشام جمال أصغر منتج فني، حيث أنشأ شركة "روزناما ريكوردز" للإنتاج الموسيقي عام 2010، وكان يبلغ من العمر حسنها 16 عاما، وكان أول أعمال الشركة هي اغنية "فيسبوكي" للفنان أحمد مكي عام 2011، والتي حققت نجاحا كبيرا، وتعاقدت الشركة بعدها مع  الفنانةأنغام على أغنيتين "سينجل" وهما "انا ساندة عليك" و"أجمل مكان".

بداية عهده مع دنيا سمير غانم

وفي عام 2013، انتجت الشركة أوب ألبوم للفنانة دنيا سمير غانم، والذي احتوى على 9 أغنيات، كما انتجت الشركة أول عمل درامي لها وهو مسلسل "لهفة" في عام 2015، وانتجت الشركة مسلسلات دنيا سمير غانم في مواسم رمضان الماضية وهم مسلسل"نيللي وشريهان"، و"في اللا لا لاند"، و"بدل الحدوته 3".

انشاء فرقة "بوي باند"

وأسس هشام جمال فريق غنائي باسم "بوي باند" عام 2014، وكان هو أحد أعضائه، وأصدروا أولى  أغنياتهم بعنوان "عيشها بدماغك "في يوليو 2014، وبعدها أصدروا عددًا من الأغنيات من بينها "فوق من اللي انتَ فية"،  و"المصالح"، و"الصحاب".

هشام جمال نجل إسعاد يونس!

وانتشرت في العام الماضي بعض الشائعات أن هشام جمال نجل الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، إلا أنهر د على تلك الشائعات خلال حواره في برنامج "تلاتة في واحد" الذي تقدمه الفنانة شيماء سيف، قائلا: "البعض زعم أنني نجل الفنانة إسعاد يونس وآخرون أدعوا أن والدتي دفعت 200 ألف جنيه لتمويل المشروع.. لكنني بدأت عملي بالإنتاج بـ 6 آلاف فقط، وليس هناك أي صلة قرابة تجمع بيني وبين أي شخص في الوسط الفني أو مشهور".

وأضاف: "الفنانة إسعاد يونس تبنتني فنياً منذ كان عمري 16 عاماً، وكانت تجعلني أحضر عروض الأفلام التي تقيمها في شركتها، وهو ما أعطاني ثقة في نفسي".