الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

صحة قنا وجامعة جنوب الوادى يوقعان بروتوكول للاستفادة من خبرات الأطقم الطبية

الأحد 07/فبراير/2021 - 01:01 م
مصر تايمز

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، أنه قد تم تنفيذ بروتوكول تعاون بين كلية الطب جامعة جنوب الوادي ومديرية الصحة وذلك للإستفادة من خبرات الأطقم الطبية لجامعة جنوب الوادى وذلك لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفيات.

حيث تم التعاقد بين مستشفى فرشوط المركزى بقيادة الدكتور ضياء الدين محمد مدير مستشفى فرشوط المركزى مع الدكتور أحمد مكي المدرس المساعد بقسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة، بكلية الطب جامعة جنوب الوادى وذلك للحضور أيام السبت والأحد والأثنين من كل أسبوع بمستشفى فرشوط المركزى وذلك لتوقيع الكشف الطبى على المترددين من مرضى الأنف والأذن والحنجرة وإجراء العمليات اللازمة.

من جانبه أوضح الدكتور ضياء مدير مستشفى فرشوط، أن بروتوكول التعاون بين الجامعة ومديرية الصحة يسهم كثيرا فى التخفيف والمعاناة عن المرضى وتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى فى مستشفى فرشوط المركزى مؤكدا على أن الكشف بالمستشفى بسعر التذكرة العادية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء اشرف الداودي محافظ قنا بضرورة الدفع بالكوادر الطبية المتميزة بالجامعة للعمل بقطاع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة لتقديم خدمة طبية كاملة.