الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"كل شلة فيها المتفائل والمتشائم .. أنت مين فيهم؟!".. مقدمو برنامج يجيبون

الأحد 07/فبراير/2021 - 11:35 ص
مصر تايمز

أجاب الإعلامى محمد الشاذلى عن سؤال حلقة اليوم من برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذى يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، والذى كان " فى كل شلة صحاب شخص متفائل وآخر متشائم.. انت مين فيهم؟!".

وقال الشاذلى، "فى كل شلة لأزم نلاقى شخص مختلف عن بقية الصحاب، فى الشكاى البكاى اللى كل شوية يقول أنا تعبان وظروفى صعبة، وفى اللذيذ اللى بيضحك على طول". 

وردت الإعلامية هدير أبو زيد: "فى ناس ترتاح لما تبقى معاها وتحكى لها كل حاجة، وفى الناس الجدعة، وأعتقد إن أنا الشخص ده، ودايما بشجعة صحابى على الأكل".

وقالت الإعلامية منة الشرقاوي: "أنا البونبوناية وأحلى حاجة فى وسط صحابى"، لترد عليها الإعلامية هدير أبو زيد ممازحة إياها: "دايما متعودين على التواضع ده". 

واستعرض الإعلامى محمد الشاذلى والإعلامية هدير أبو زيد، بعض الأخبار العالمية، إذ قام زوجان بنحت سيارة فيراري من الجليد بألوان رائعة على بحر البلطيق بسبب حبهما فيها، كما رصد مصور صحفى نمر أسود نادر فى إحدى حدائق الحيوانات فى دولة الهند أثناء محاولة اصطياد غزالة، وجرى التقاط مجموعة من الصور له على بعد 30 قدما فقط، كما أعلن فريق طبى فى الولايات المتحدة الأمريكى نجاح جراحة زراعة وجه ويدين لشاب يبلغ من العمر 32 عاما بعدما تعرض لإصابات مروعة فى حادث سيارة، ليصبح أول شخص فى العالم يخضع لهذه الجراحة بهذه النسبة من النجاح.