الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صدام أسيوى بين الدحيل وأولسان على المركز الخامس بمونديال الأندية

الأحد 07/فبراير/2021 - 10:32 ص
جانب من مباراة الدحيل
جانب من مباراة الدحيل والأهلى

يلتقى فريق الدحيل القطرى مع أولسان الكورى الجنوبى، فى الخامسة مساء اليوم، بملعب "أحمد بن على"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى مباراة تحديد صاحب المركز الخامس، بمسابقة كأس العالم للأندية.

وخسر الدحيل القطرى أمام الأهلى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى، بملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور الثانى، بينما خسر أولسان أمام تيجريس المكسيكي بنتيجة 1 - 2.

وكان الدحيل قد أكمل مساء أمس ـ، وفقاً للموقع الرسمى لنادى الدحيل، تدريباته وأجرى مرانه الأخير على الملعب الفرعي بالنادي حاول من خلاله الجهاز الفني علاج الأخطاء التي ظهرت في مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي المصري والتدرب على التكتيك الفني الذي سيخوض به الفريق المباراة، والوصول للتشكيلة المثالية التي من شأنها أن تحقق النتيجة المطلوبة، وعقب نهاية التدريب عاد الفريق إلى معسكره المغلق.

على صعيد متصل، يلتقى بالميراس البرازيلى مع تيجريس أونال المكسيكى، فى الثامنة مساء اليوم، بملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر.

وحجز تيجريس أونال المكسيكى، مقعده فى الدور نصف النهائى بعدما تغلب على أولسان الكوري الجنوبى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الدور الثانى، فى حين يقص بالميراس بطل كأس ليبرتادوريس "دورى أبطال أمريكا الجنوبية"، شريط مشواره فى البطولة، بداية من الدور نصف النهائى.

جدير بالذكر أن المتأهل من مواجهة تيجيريس وسانتوس، سيضرب موعدًا مع الفائز من مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، في نصف النهائي الآخر لبطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام مساء الاثنين.