السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: "البايرن فى مستوى تانى.. لكن لاعيبة الأهلى لازم تحلم"

السبت 06/فبراير/2021 - 11:22 م
ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، على أن الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، استحق التأهل للدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر.

وقال ميدو فى تصريحات تلفزيونية اليوم، "الأهلى أحرج فريق الدحيل، وأظهره بلا أنياب حقيقية طوال المباراة، الدحيل لم يخلق فرص محققة للتهديف أمام الأهلى، وهو ما يدل علي النجاح الكبير للمنظومة الدفاعية للأهلى، الأهلى قدم أداء فنى كبير في الشوط الأول من مباراة الدحيل، وأداء قتالى في الشوط الثانى".

وأضاف "توقعت أن يقدم الدحيل مباراة أفضل لما يمتلكه من إمكانيات ولاعبين كبار، لكن الأهلي كان أكثر تنظيما أغلب أوقات المباراة، فاستحق الفوز والتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية".

وعن المباراة المرتقبة التى تجمع بين الأهلى وبايرن ميونخ، قال ميدو، "مفيش أي ضغوط علي لاعبي الأهلي في مواجهة البايرن أفضل فريق في العالم، لكن يظل كل شئ ممكن في الكورة، لو بطلت تحلم متلعبش الرياضة دى".

وتابع، "أكيد بايرن ميونخ في مستوي تاني خالص عن أي فريق ممكن تواجهه، لكن لازم لاعيبة الأهلي تحلم، على لاعبى الأهلى عدم التفكير نهائيا فى نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، لكل مباراة ظروفها، والكورة طول عمرها متعرفش المستحيل.. ليه لأ"؟