الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"يا مصطفى يا مصطفى أنا بحبك يا مصطفى".. شاهد أغرب احتفال بفوز جالطة سراى

السبت 06/فبراير/2021 - 10:34 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

شهد الأستوديو التحليلى لمباراة فنربخشة وجالطة سراى، التى أقيمت اليوم، ضمن منافسات الدورى التركى، والتى انتهت بفوز جالطة سراى بهدف مصطفى محمد، على أحد القنوات التركية، واقعة طريفة.

واحتفل أحد المنتمين لنادى جالطة سراى بفوز فريقه على فنربخشة فى الأستوديو التحليلى على أنغام الأغنية الشهيرة، "يا مصطفى يا مصطفى أنا بحبك يا مصطفى"، فى إشارة إلى النجم المصرى صاحب هدف المباراة الوحيد.



 في ذات الصدد، أبدى أردا توران لاعب جالطة سراى ، سعادته الغامرة، بتألق زميله مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، بعدما سجل هدفاً فى فوز الفريق على فنربخشة بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الدورى التركى.

وقال أردا توران، فى تصريحات لوسائل الأعلام التركية، "مصطفى محمد قدم مباراة رائعة أمام فنربخشة، وقدم كل ما يمتلك من قدرات فنية اليوم".

وأضاف لاعب برشلونة السابق، "مصطفى محمد يقدم مستويات مذهلة مع جالطة سراى، اتفقت معه فى الصباح على الاحتفال بطريقة معينة إذا نجح أحدنا من هز شباك فنربخشة وقد حدث".

وفى وقت سابق، أبدى فاتح تريم، المدير الفنى لفريق جالطة سراى، سعادته الغامرة بتألق المهاجم المصرى مصطفى محمد، موضحاً أن اللاعب نجح في التأقلم سريعًا مع الفريق على الرغم من وجود عدة معوقات، أبرزها اختلاف الأجواء المناخية بين مصر وتركيا، وتنوع أساليب التدريب.

وقال فاتح تريم فى تصريحات لوسائل الأعلام التركية، "مصطفي محمد لعب مباراة ونصف فقط، الأمر ليس سهلاً لكنه تكيف بشكل مثالي، أعتقد أننا حصلنا على لاعب رائع سيغلق فجوة مهمة لقد عاد فالكاو أيضا سنلعب بمهاجمين إذا لزم الأمر ، لكننا لن نتنازل عن طريقة اللعب".

وشهدت تشكيلة جالطة سراي لقمة فنربخشة، تواجد مصطفى محمد في قيادة هجوم فريقه، وشارك مصطفى محمد أساسيا للمرة الأولى مع الفريق التركي، بعدما شارك كبديل في لقاء إسطنبول باشاك شهير، وسجل هدفا من ركلة جزاء.