الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أبرز أخبار الحوادث اليوم: مقاضاه رانيا يوسف.. ومسيو أيمن يحترف الدعارة

السبت 06/فبراير/2021 - 09:38 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

نستعرض فى النشرة المسائية، اليوم السبت، أبرز أخبار الحوادث في مصر، عن أبرز القضايا والحوادث التي شهدها الشارع المصري خلال الساعات القليلة الماضية، مقاضاه رانيا يوسف وفتاة ميت غمر تعود للساحة ومسيو أيمن يحترف الدعارة وهدم عقار كرداسة بأمر القضاء.


13 فبراير.. أولى جلسات محاكمة المتهمين فى قضية "فتاة ميت غمر"
 
حددت محكمة جنايات المنصورة، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة 7 متهمين في واقعة التحرش الجماعي بالفتاة "بسنت" فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة ميت غمر"، بجلسة 13 فبراير الجارى.

لمزيد من التفاصيل: https://www.masrtimes.com/53734


"رفض إقراضه مبلغ مالى" .. حبس المتهم بقتل عمه فى العياط


أصبح الدم كالماء .. عندما أقدم شاب على قتل عمه فى العياط، بعدما رفض إقراضه المال وأمرت نيابة جنوب الجيزة ، اليوم، بحبسه  4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم يعمل "عاملا"، وأنه يوم الواقعة، طلب من عمه إقراضه مبلغا من المال، إلا أنه رفض واحتد عليه فى الكلام، ما أدى إلى تشاجرهما، وتطور الأمر لأن يخرج المتهم سلاحا أبيض ويسدد طعنة نافذة لعمه، ليسقط غارقًا فى دمائه، ويفر هاربًا.

لمزيد من التفاصيل : https://www.masrtimes.com/53616


رحلة "مسيو أيمن" للثراء .. من معمل التحاليل للدعارة


"اقلعى عشان المخرج عايز كدة".. جملة اعتاد "مسيو أيمن" أن يقولها للفتيات بعدما أعمت أحلام الشهرة عيونهن؛ فوافقن أن يتنازلن عن أجسادهن في سبيل تحقيق رغباتهن والوصول إلى أضواء السينما ظنًا منهم أنها أسرع طرق النجومية.
  
و رصدت إدارة حماية الأداب الصفحة الإلكترونية المنافية للآداب التي يديرها، ولم تمضى سوى ساعات إلا وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه داخل مسكنه بمنطقة الوايلى وبرفقته إحدى فتياته. 

لمزيد من التفاصيل : https://www.masrtimes.com/53643


مصرع 11 بينهم عروسان فى تصادم سيارتين بطريق الكريمات


لم تكتمل الفرحة المنتظرة قبل يوما من إتمام الزفاف، حيث لقى عروسان مصرعمها، إثر تعرضهما لحادث تصادم سيارتين بطريق الكريمات، ومعهم وفاة 8 أشخاص متأثرين بالحادث.

البداية بورود بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة ببني سويف، يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين بطريق الكريمات، 

لمزيد من التفاصيل : https://www.masrtimes.com/53545


كشف حقيقة استغاثة أب لضم حضانة ابنته بالقليوبية

كشف مصدر أمني حقيقة خبر متداول على بعض المواقع الإلكترونية، والذي يتضمن المطالبة بعودة طفلة لوالدها والادعاء بقيام الأجهزة الأمنية باصطحابها عنوةً منه وتسليمها لوالدتها دون مسوغ قانونى، والادعاء بزواج والدة الطفلة بأحد المنتمين لجماعات متطرفة.

وأكد المصدر أنه بالفحص، تبين أنه تبلغ فى تاريخ سابق إلى الأجهزة الأمنية من والد الطفلة المشار إليه بغياب والدة طفلته عن المنزل، بعد زواجها من عامل زميلها بمصنع ملابس.

لمزيد من التفاصيل: https://www.masrtimes.com/53537


انتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق مخزن ألعاب حدائق الأهرام


أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، بانتداب المعمل الجنائي؛ لمعاينة الحريق الذي نشب داخل مخزن ألعاب أطفال أسفل عقار سكني بمنطقة حدائق الأهرام، أمس، كما طالبت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة؛ للوقوف على أسباب الحريق، ومعاينة وحصر التلفيات والخسائر.

البداية بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن ألعاب أطفال بمنطقة حدائق الأهرام، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية وعدد من سيارات الإطفاء لمكان الحريق.

لمزيد من التفاصيل : https://www.masrtimes.com/53479


قرارات من النيابة الإدارية بشأن عقار كرداسة المحترق


أصدرت النيابة الإدارية بيانًا بمناسبة التحقيقات التي يجريها المكتب الفني لرئيس الهيئة في القضية رقم 2021/96 والمعروفة إعلاميًا بحريق "عقار فيصل" أسفل الطريق الدائري بمحافظة الجيزة.

لمزيد من التفاصيل : https://www.masrtimes.com/53526


"بتهمة تمويل الإرهاب".. القبض على نجل رجل الأعمال صفوان ثابت
 
ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على نجل رجل الأعمال "صفوان ثابت" بتهمة تمويل الإرهاب.

لمزيد من التفاصيل : https://www.masrtimes.com/53684

الإعلامى نزار الفارس يكشف تفاصيل تزييف الفنانة رانيا يوسف للحقائق ويقاضيها  

تقدم الإعلامى العراقى نزار الفارس بدعوى قضائية أمام القضاء المصرى ضد الفنانة رانيا يوسف لاتهامه لها بالتشهير وتزييف الحقائق عقب حلقة "المؤخرة المميزة والحجاب" ببرنامجه "مع الفارس" والمذاع على قناة الرشيد العراقية .

لمزيد من التفاصيل : https://www.masrtimes.com/53673