الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يدخل معسكر مغلق استعدادا لمباراة وادى دجلة

السبت 06/فبراير/2021 - 05:43 م
غزل المحلة
غزل المحلة

يدخل الفريق الكروى الأول بنادى غزل المحلة ، اليوم السبت، معسكر مغلق بقيادة خالد عيد المدير الفنى للفريق، وذلك لمدة 24 ساعة بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة وادى دجلة، وذلك عقب ظهور سلبية المسحة التلى خضع لها الفريق.

وواصل فريق غزل المحلة مرانه على ملعبه الرئيسي ثم اتجه إلى القاهرة، استعدادا لمواجهة نظيره وادى دحلة غدًا الأحد فى الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب "السلام".

وفى سياق آخر، كشف حسام عزو المشرف على ملف الكرة في الفريق الأول لكرة القدم في نادى غزل المحلة، عن صرف مكافآت استثنائية للاعبى الفريق عقب الفوز على الزمالك، في المباراة التى أقيمت بالأمس على ستاد الغزل ضمن منافسات الدوري المحلي.

وقال عزو في تصريحات إذاعية: "أرضية ملعب المحلة ليست سيئة بل أفضل من برج العرب، الذي لعبنا عليه مباراة مؤخرا وكانت أرضيته مليئة بالرمال".

وأشار: "صرفنا مكافآت استثنائية للاعبى الفريق بعد الفوز على الزمالك، تقديرا لمجهودهم أمام فريق كبير، والفوز على الزمالك يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة في الفترة القادمة".

وأتم حديثه: "من السابق لآوانه الحديث عن دخول المحلة في منطقة الأمان، مشوار الدوري طويل، أغلقنا صفحة الفوز على الزمالك ونستعد حاليا لمواجهة دجلة يوم الأحد المقبل".

على صعيد أخر، أكد خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة ان اللاعبين قدموا مستوي كبير للغاية أمام الزمالك مشددا على أنهم بذلوا مجهود جبار على مدار اللقاء، وقال فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "كان كل أملي تفادي الخسارة من الزمالك وسأكون كاذبا إذا قلت إنني توقعت الفوز والتغييرات كان لها مفعول السحر أمام الزمالك"، وأضاف: "الفوز على الزمالك أهم 3 نقاط في مشوار المحلة في الدوري ودافع قوي للفريق في الفترة المقبلة، ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين".