الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بنزيما يقود ريال مدريد ضد هويسكا فى الدورى الإسبانى

السبت 06/فبراير/2021 - 04:51 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة هويسكا، التى تنطلق بعد قليل، بملعب "ألكوراز"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويحتل الريال المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 20 مباراة بفارق 10 نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي خاض مباراة واحدة أكثر من النادي الملكي، بينما يحتل هويسكا المركز الـ 20 والأخير برصيد 16 نقطة.

جاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي، كورتوا في حراسة المرمى، أودريوزولا، فاران، ناتشو، ميندي، كروس، كاسيميرو، مودريتش، أسينسيو، فينيسيوس، بنزيما، أما تشكيلة هويسكا، فجاءت كالآتي: فيرنانديز في حراسة المرمى، بوليدو، سيوفاس، سيلفا، مافيو، ريكو، دومبيا، سيواني، جالان، أوكازاكي، رافا مير.

ويدرك الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن الهزيمة فى مباراة اليوم أمام هويسكا قد تقضي على آمال ريال مدريد في الاحتفاظ بلقب الدورى الإسبانى للموسم الثانى على التوالى، كما قد تكتب كلمة النهاية فى مشواره مع النادى الملكى.

وخسر ريال مدريد 3 من آخر 4 مباريات في جميع المسابقات، بينما فاز  بمباراة واحدة فقط من أخر 3 مباريات في الدوري، ويعانى الريال العديد من الغيابات فى مباراة اليوم، حيث يفتقد لجهود كلاً من، سيرجيو راموس، وإيدر ميليتاو، وداني كارفاخال، وفيدي فالفيردي، وإيسكو، وإيدين هازارد، ولوكاس فاسكيز ورودريجو جويس، بينما استعاد خدمات مدافعه ناتشو فرنانديز، بعد تعافيه من فيروس كورونا.