الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

رئيس الاتحاد المصرى للرماية: زيادة الدول المشاركة فى بطولة العالم لـ 35 دولة

السبت 06/فبراير/2021 - 03:43 م
اللواء حازم حسنى
اللواء حازم حسنى

قال اللواء حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى للرماية، أنه التقى فلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية، خلال مشاركته فى الدورة الرابعة لبطولة الجائزة الكبرى للرماية بالمغرب، حيث أشاد بنجاح مصر المبهر فى تنظيم بطولة العالم لكرة اليد.

وأضاف حسنى فى تصريحات له اليوم السبت  أن رئيس الاتحاد الدولي للرماية، اكد حضوره نهائيات البطولة، ودعا الدول بالمشاركة فى بطولة العالم للرماية التى سنطلق فى مصر فى الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس، لافتا الي أنه لم يتم غلق باب التسجيل حتى الآن، و سيتم زيادة عدد المسابقات لكى يساعد ذلك على زيادة عدد المشاركين.

وأكد حسني على ثقة الاتحاد الدولي للرماية، جاءت بناءاً على اهتمام الدولة المصرية بهذه البطولة العالمية والتي زاد عدد منتخباتها الي 35 دولة، موجهاً الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للاتحاد وللبطولة، حتى يخرج التنظيم بشكل الذي يتناسب مع اسم وسمعة مصر.

يشار إلى أن بطولة كأس العالم للرماية، تعتبر أحد البطولات الهامة التي تنظمها مصر خلال عام 2021، بعد ما اصبحت مصر واحدة من افضل دول العالم جذباً للاحداث والفعاليات الرياضية العالمية، وأن نجاح تنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد أصبح له صدى عالمي، يؤكد قدرة مصر التنظيمية لكبرى الاحداث الرياضية، في ظل ظروف إستثنائية بسبب جائحة كورونا.