الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجونة يخشى مفاجآت البنك الأهلى اليوم بالدورى

السبت 06/فبراير/2021 - 10:38 ص
فريق الجونة
فريق الجونة

يواجه الفريق الكروى الأول بنادى البنك الأهلى نظيره الجونة اليوم السبت في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدورى الممتاز.

وتعتبر هذه المباراة صعبة على الفريقين حيث يدخل فريق البنك الأهلى المباراة بروح معنوية متوسطة بعد التعادل السلبى الذي حققه أمام نظيره المصرى البورسعيدى بالجولة السابقة، بينما يدخل فريق الجونة المباراة بروح معنوية منخفظة بعد الخسارة التى تلقها أمام فريق الإنتاج الحربى بنتيجة 3-2.

وشدد محمد يوسف المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى البنك الأهلى على لاعبيه بضرورة الالتزام فى الملعب وتنفيذ التعليمات والبعد عن الأخطاء الدفاعية الساذجة، وتحقيق الفوز واستغلال ثغرات الفريق الدفاعية والتى ظهرت فى مباراته السابقة فى محاولة للعودة إلى أحد المراكز فى أول جدول الدوري.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق البنك الأهلى المباراة بالتشكيل الآتى:

 حراسة المرمى : محمود الزنفلي
الدفاع : محمد مصطفى - محمد كوفى - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح
الوسط : محمود قاعود - محمد بسيوني - معروف يوسف - حسام الصانع 
الهجوم : أحمد على - محمد مثناني

وعلى الجانب الآخر، طالب رضا شحاته المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادي الجونة من لاعبيه ضرورة الالتزام فى الملعب والتعلم من الأخطاء التى وقع بها الفريق فى المباراة السابقة والبعد عن الأخطاء التى وقع فيها الدفاعيون، ومطالبا عدم الاستهتار بالخصم.

تشكيل الجونة المتوقع : 

حراسة المرمى : إسلام طارق
الدفاع : محمد يكن - لؤي وائل - محمود الجزار - وجونثان نجويم
الوسط : نور السيد - سيرج أكا  - ناصر ناصر- إسلام عبدالنعيم
الهجوم :  إسلام رشدي - محمد رجب

ويحتل البنك الأهلى المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 11 مباراة فاز فى واحدة وتعادل فى ستة مباريات وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا، بينما يحتل الجونة المركز الـ3 برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.