الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يبحث عن استعادة الثقة أمام هويسكا في الدورى الإسبانى

السبت 06/فبراير/2021 - 09:09 ص
جانب من مباراة ريال
جانب من مباراة ريال مدريد وليفانتى

يسعى فريق ريال مدريد لاستعادة ثقة جماهيره عندما يحل ضيفاً على هويسكا فى الخامسة والربع مساء اليوم، بملعب "ألكوراز"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويحتل الريال المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 20 مباراة بفارق 10 نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي خاض مباراة واحدة أكثر من النادي الملكي، بينما يحتل هويسكا المركز الـ 20 والأخير برصيد 16 نقطة.

ويدرك الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن الهزيمة فى مباراة اليوم أمام هويسكا قد تقضي على آمال ريال مدريد في الاحتفاظ بلقب الدورى الإسبانى للموسم الثانى على التوالى، كما قد تكتب كلمة النهاية فى مشواره مع النادى الملكى.

وخسر ريال مدريد 3 من آخر 4 مباريات في جميع المسابقات، بينما فاز  بمباراة واحدة فقط من أخر 3 مباريات في الدوري، ويعانى الريال العديد من الغيابات فى مباراة اليوم، حيث يفتقد لجهود كلاً من، سيرجيو راموس، وإيدر ميليتاو، وداني كارفاخال، وفيدي فالفيردي، وإيسكو، وإيدين هازارد، ولوكاس فاسكيز ورودريجو جويس، بينما استعاد خدمات مدافعه ناتشو فرنانديز، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وضمت قائمة ريال مدريد لمباراة هويسكا كلاً من، حراسة المرمى: كورتوا - لونين – ألتوب، الدفاع: فاران - نانشو - مارسيلو - أودريوزولا - ميندي – شوست، الوسط: كروس - مودريتش - كاسيميرو – مارفين، الهجوم: بنزيما - أسينسيو - فينيسيوس - ماريانو.