السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ 36 مع صديقته جورجينا وأولاده

السبت 06/فبراير/2021 - 12:24 ص
مصر تايمز

احتفل كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفتنوس بعيد ميلاده الـ 36، بطريقة خاصة حيث وجه رسالة إلى جمهوره وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز ، كما تطرق إلى ذكرياته في عالم كرة القدم.

وقال كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": "36 سنة، لا يصدق! يبدو أن كل شيء بدأ بالأمس، لكن هذه الرحلة مليئة بالفعل بالمغامرات والقصص التي تتذكرها؛ أول كرة لي، فريقي الأول، هدفي الأول.. الوقت يمر بسرعة!".

وأضاف رونالدو: "من ماديرا إلى لشبونة، من لشبونة إلى مانشستر، من مانشستر إلى مدريد، من مدريد إلى يوفنتوس، ولكن قبل كل شيء، من أعماق قلبي للعالم.. لقد قدمت كل ما بوسعي، ولم أتمكن من التوقف".

وتابع: "وقد حاولت دائما تقديم أفضل نسخة ممكنة مني. في المقابل، أعطيتني حبك وإعجابك، وجودك ودعمك غير المشروط. ولهذا، لن أتمكن من شكرك بما فيه الكفاية.. لم أكن لأفعل ذلك من دونك".

وأردف: "بينما أحتفل بعيد ميلادي الـ36 وسنتي الرابعة كلاعب كرة قدم محترف، أعتذر لانني لا أستطيع أن أعدك بـ20 سنة أخرى من هذا.. ولكن ما يمكنني أن أعدك به، هو أنني ما دمت ألعب، فلن تحصل على أقل من 100 % مني".

واختتم: "شكرا لكم مرة أخرى على دعمكم وعلى رسائلكم ومبادراتكم الطيبة خلال هذا اليوم هذا يعني الكثير بالنسبة لي ولكم جميعا مكانة خاصة في قلبي".