الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سولشاير: كافاني مستعد لمواجهة إيفرتون

الجمعة 05/فبراير/2021 - 05:55 م
مصر تايمز

توقع أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مشاركة المهاجم إدينسون كافاني أمام إيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت بعد تعافيه من إصابة بالكاحل هذا الأسبوع.

واستبدل مهاجم أوروجواي، الذي سجل هدفين ضد إيفرتون في مواجهتين سابقتين هذا الموسم، بين الشوطين خلال الفوز الساحق بتسعة أهداف دون رد، على ساوثامبتون في أولد ترافورد.

وأبلغ سولشاير الصحفيين اليوم الجمعة "ينبغي أن يكون إدينسون جاهزا بعد تعرضه لكدمة قوية في الكاحل"، وأضاف "مشاركة (المدافع) إيريك (بيلي) محل شك وبخلاف ذلك يستعد الجميع للعب".

ويحتل يونايتد المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر والذي تتبقى له مباراة، وقال النرويجي سولشاير الذي يحتفل بمباراته المئوية كمدرب في الدوري الانجليزي الممتاز إن الفوز القياسي أمام تسعة من لاعبي ساوثامبتون أصبح من الماضي.

وتابع "ما استفدنا منه من هذه المباراة أننا نفذنا المهمة بشكل صحيح وحافظنا على العادات الجيدة ونركز الآن في مواجهة إيفرتون".

وستقام مباراة الغد في الذكرى 63 لكارثة ميونيخ الجوية حين فقد ثمانية لاعبين من يونايتد حياتهم ضمن 23 ضحية وقال سولشاير إنه من المهم تقديم أداء مناسب.

وواصل "إنه يوم مهم للجميع ومفعم بالعواطف دائما ونأمل في أن نظهر روح مانشستر يونايتد".