السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد محاولة انتحارها.. محامية منة عبد العزيز تكشف تفاصيل حالتها الصحية (خاص)

الجمعة 05/فبراير/2021 - 03:48 م
فتاة التيك توك منة
فتاة التيك توك منة عبد العزيز

كشفت المحامية هدى نصرالله، دفاع فتاة التيك توك منة عبد العزيز، تفاصيل حالة موكلتها الصحية بعدما وثّقت لحظة محاولة انتحارها؛ في فيديو بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على منصة "إنستجرام". 

وقالت "نصرالله" في تصريح خاص لـ"مصر تايمز"، أن موكلتها تتعافى الآن وتتلقى الرعاية الصحية اللازمة، مضيفةً أنها تنتظر انتهاء فترة تعافيها لتقديم العلاج النفسى والمعنوي لها بعد الوقوف على الأسباب التي دفعتها للانتحار. 

وسيطرت حالة من الغضب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما وثّقت فتاة التيك توك منة عبدالعزيز، لحظات انهيارها قبل أن تحاول الانتحار، في فيديو بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على منصة "إنستجرام". 

وقالت "منة"، خلال الفيديو: "أنا بكرهكم ومش بحبكم.. أقسم بالله أنا مش بعمل حاجة وحشة.. مش عارفة أرضيكم ولا أرضى نفسى ولا عارفة أرضى أهلى.. أنا مش وحشة.. أنا كويسة..عايزة أقول للناس حرام عليكم مش عارفة أعمل إيه".

كما أضافت فتاة التيك توك في الفيديو: "أنا بنت عندى 18 سنة، بيحصل فيا كده ليه.. سامحونى.. أنا كرهت حياتى، والله أنا مش بعمل حاجة حرام، ولا عمرى أذيت نفسى".

وتابعت "منة"، في الفيديو: "أنا أصلًا مش معايا فلوس ولا جنيه في جيبي.. أنا تعبت.. أقسم بالله تعبت نفسيًا وماديًا من كل حاجة.. سايبة البيت.. وأخويا مش بيحبنى.. كرهت حياتى".

وقالت "منة": "كان نفسى يكون لى أب وأم زيكم..وعايزة أقول أنا عمرى ما عملت حاجة حرام.. ربنا حاسس بيا.. ولا عمرى فكرت كمان أعمل حاجة حرام.. أنا تعبت عايزة ارتاح".

وحاولت فتاة التيك توك عبد العزيز، الانتحار باستخدام "موس"؛ لقطع شرايين يدها، قبل أن تردد "انتوا السبب.. انتوا السبب".

وكان قد ألقي القبض على "منة عبد العزيز"، في وقت سابق، بعد تداول فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي في أوضاع مخلة، فأمرت النيابة العامة بالقبض عليها وآخرين، كما أمرت بإيداعها في أحد مراكز الاستضافة بوزارة التضامن الاجتماعي؛ لإعادة تأهيلها بدلاً من الحبس الاحتياطي، بعد إثبات التحريات صحة واقعة التعدي عليها، وعقب إتمامها تأهيلها النفسي ونتائجه الإيجابية، تم إلغاء التدابير وإخلاء سبيلها.