السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجونة يعلن إعارة أحمد حمدى إلى مونتريال الكندى لنهاية العام

الخميس 04/فبراير/2021 - 10:36 م
أحمد حمدي
أحمد حمدي

أعلن نادي الجونة إعارة أحمد حمدي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، إلى فريق مونتريال الكندي حتى نهاية الموسم الحالي 2020/2021.

وكتب الجونة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": نتمنى التوفيق للاعبنا احمد حمدي الذي ينتقل لنادي مونتريال على سبيل الاعارة لنهاية العام".



وخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، لمسحة طبية اليوم الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا المستجد، داخل صفوف الفريق استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المحلي.

وجاء ذلك طبقًا لتعليمات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، على ضرورة إجراء مسحة لأي فريق بالدوري الممتاز، قبل مباراته في المسابقة بـ72 ساعة، للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد.

وأجرى اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري، المسحة الطبية تحت إشراف مسئولين من وزارة الصحة، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة المصري، وسط إجراءات احترازية شديدة.

يبدأ الجونة استعداداته لمباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، الساعة الثانية والنصف عصرًا.

ويسعى الجونة لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة من أجل تعويض الهزمتين اللتان لحقا بالفريق، حيث خسر الفريق الساحلي أمام الإنتاج بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، بالإضافة إلى مباراة سيراميكا التى خسر فيها بهدفين مقابل هدف.