الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادر السيد لـ"مصر تايمز": "الكفة متساوية بين الأهلى والدحيل.. وضربة البداية مهمة للأحمر"

الخميس 04/فبراير/2021 - 04:35 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد نادر السيد حارس النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مباراة النادي الأهلي والدحيل القطري مباراة صعبة للغاية على كلا الفريقين خاصة أن تحمل طبيعة من نوع آخر بسبب حلم المشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال نادر السيد في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "أرى أن المباراة صعبة للغاية بين الفريقين، الدحيل القطري له أفضلية بسبب عامل الأرض والجماهير القطرية التي ستدعم الفريق طوال المباراة".

وأضاف: "أعتقد أن الكفة متساوية بين الأهلي والدحيل، كل فريق لديه نقاط قوة ونقاط ضعف، ومن سيمتلك وسط الملعب ستكون الغلبة له".

وواصل: "مثل هذه المباريات تصنع النجوم، ضربة البداية مهمة للأهلي اليوم وأتمنى التوفيق لهم، كنا نتعامل بهدوء شديد خلال هذه المباريات".

وأتم تصريحاته: "جيل 2006 غير هذا الجيل، أوجه رسالة لجميع اللاعبين "يجب أن تصنعوا تاريخ لأنفسكم"، وإن شاء الله الأهلي يفوز بالمباراة".

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى، إختباراً صعباً عندما يواجه الدحيل القطرى، فى السابعة والنصف مساء اليوم، بملعب "المدينة التعليمية"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 – 11 فبراير الجارى.

ويدير الحكم ماريو إسكوبار من جواتيمالا، مباراة الدحيل مع الأهلي على أن يساعده مواطنه هومبيرتو بانخوخ والجامايكي نيكولاس أندرسون، فيما سيكون حكم الفار الكندي درو فيشير ويساعده الهولندي كيفن بلوم، والحكم الرابع عبدالقادر زيتوني.