الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف عن "تغيير سادس" فى مباراة الأهلى والدحيل الليلة

الخميس 04/فبراير/2021 - 10:46 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود احتمالية لتغيير سادس خلال المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ونظيره الدحيل القطرى ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "فقاعة كأس العالم للأندية جعلت كل نتائج مسحات الفرق سلبية مثلما حدث فى مونديال اليد بمصر، والأهلى أخطر رسمياً بوجود 5 تغييرات فى المباراة".

وأكمل: "وحال تعرض أحد اللاعبين لإصابة قوية بعد إجراء التغيير الخامس مثل الإصابات الدماغية يصبح من حق الفريق إجراء التغيير السادس، لكن تم التنبيه على فريقى الأهلى والدحيل باجراء عمليات الإحماء لثلاثة لاعبين فقط وليس أكثر تنفيذاً للاجراءات الاحترازية".

وعن إصابة بدر بانون، قال: "اللاعب تعرض للإصابة فى آخر جزء من مران الأهلى بعد تدخل من صلاح محسن ولم يستطع استكمال التدريب وخرج مسنودا حيث لم يستطع الوقوف على قدمه وظن الجميع أن الإصابة كبيرة".

وأكمل: "الجهاز الطبى حرص على وضع الثلج على قدم بدر بانون لإزالة التورم وبمجرد وصول اللاعب للفندق بدأ يضع قدمه فى الأرض ورغم أن الأهلى يصطحب كل الأجهزة الطبية الحديثة لكن مازال العلاج اليدوى قائما أيضاً".

وأتم حديثه: "وبالفعل تم التعامل مع اللاعب بشكل يدوى وبدأت حالته تتحسن ويختفى الألم واستطاع أن يظهر فى المران الأخير للأهلى قبل مواجهة الدحيل، ورغم أن المران كان خفيفا، لكنه شارك واجتاز الاختبار الطبى ليصبح جاهز للمباراة".