الجمعة 07 مايو 2021 الموافق 25 رمضان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

مصري يسافر السودان من 14 سنة وأهله مش عارفين عنه حاجة (فيديو)

الخميس 04/فبراير/2021 - 01:36 ص
الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد

أجرى برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة النهار، لقاءًا مع سيدة فقدت زوجها في السودان منذ سفره إلى السودان منذ 14 عامًا، دون أن يعلم أحد عنه أي تفاصيل.

وتحدثت الزوجة خلال اللقاء، إن زوجها سافر إلى السودان، وعاد بعد فترة إلى مصر برفقة سيدة سودانية، لعلاج طفليها في القاهرة، ثم فوجئت بعد فترة بسفره إلى السودان مرة أخرى، معقبة:"كان يعمل طباخ لديها وسافر معاها تاني.. اتفقوا مع بعضهم وسافروا .. ولا أعلم عنهم شيء".

وتحدث عن تفاصيل الأزمة، وسبب بحثها عن زوجها، قائلة:":بناتي محتاجين والدهم وتربيتهم صعبة أوى.. أنا خلاص.. لكن بناتي محتاجين أبوهم"، مشيرة إلى أنها انتظرته لمدة 11 سنة على ذمته، حتى قررت الطلاق.

وواصلت: "سألت عنه كثيرًا، ثم قالوا لى ربما يعيش هناك بمزاجه.. أكيد شكله اتغيرت.. دلوقتي تقريبًا عنده حاجة وخمسين سنة.. انتظرته 11 سنة وكنت بقول أطلق ليه؟.. والناس قالتلى لو حصله حاجة السفارة كانت هتبلغك.. عبد القادر أكيد في السودان".

فيما تعجبت الإعلامية ريهام سعيد، قائلة:"حوار يضحك ويبكي.. معقولة ما حدث؟.. كيف لهذا الرجل لا يسأل عن أهله كل هذه السنوات!"

كما عرضت ريهام سعيد، رسالة ابنته المؤثرة، التي قالت :"أبويا بيحبنى جدًا وأنا عارفه إن حصله ظروف.. والدي أكيد مغصوب على شيء معين..ممكن تكون سحرت ليه؟"، كما تحدث نجلة الصغير "يوسف" قائلًا:"مشوفتش والدي ومش زعلان منه خالص.. حزين عشان لم أرى والدي".

فيما اعتبرت الإعلامية ريهام سعيد، أن هذه الفقرة من أقوى الفقرات التي قدمتها، موجهه رسالته للزوج المسافر إلى السودان مطالباه بالعودة إلى مصر.




ads
ads
ads
ads
ads
تتوقع من بطل دورى أبطال أوروبا؟

تتوقع من بطل دورى أبطال أوروبا؟
ads
ads