الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يصعد إلى المربع الذهبى الكأس بريمونتادا غرناطة

الخميس 04/فبراير/2021 - 12:29 ص
فريق برشلونة
فريق برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزًا غاليًا على حساب نظيره غرناطه، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فى اللقاء الذي جمع بينهم أمس الأربعاء، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للموسم الحالي من كاس ملك إسبانيا.

وتعادل فريق برشلونة مع نظيره غرناطة بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي من المباراة بعد أن نجح غرناطة عن طريق كينيدي من احراز الهدف الأول بالمباراة في الدقيقة 33 بعد خطأ فادح من صامويل أومتيتي في تشتيت الكرة، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم غرناطة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، أضاف سولدادو الهدف الثاني لـ غرناطة في الدقيقة 49، مستغلًا  ضعف دفاع البارسا، استمرت محاولات برشلونة، ونجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طريق إسكندال بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 89، وفي الدقيقة 92، نجح جوردي ألبا في إدراك التعادل لفريقه برشلونة، ليتجه الفريقان للأشواط الإضافية.

ونجح أنطوان جريزمان في الدقيقة 100 خلال الشوط الإضافي الأول من تسجيل هدف التقدم لإكمال ريمونتادا برشلونة، لكن الإثارة لم تنته باحتساب ركلة جزاء لغرناطة بعدها بدقيقة سجلها فيدي في الدقيقة 103.

وفي الشوط الإضافي الثاني انهارت دفاعات غرناطة تماما أمام برشلونة الذي نجح في تسجيل الهدفين الرابع والخامس عن طريق فرينكي دي يونج بالدقيقة 108 وخوردي ألبا في الدقيقة 113، وبذلك تأهل برشلونة رفقة ليفانتي وإشبيلية إلى نصف النهائي في انتظار المتأهل الرابع.