الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندرى يقسو على مصر المقاصة برباعية نظيفة بالدورى

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 04:39 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح فريق الاتحاد السكندري في تحقيق فوزًا هامًا على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري.

وأحرز روماريو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السكندري الهدف الأول لصالح فريقه في شباك مصر المقاصة، في الدقيقة 19 من عمر المباراة التى تقام على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عمر مسابقة الدوري.

وجاء الهدف عن طريق محمد الصباحي الذي استلم الكرة على يسار منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لروماريو ويليامز الخالي من الرقابة أمام المرمى فسدد الأخير الكرة بقوة لتصطدم بالحارس محمود حمدي وتسكن الشباك.

وأهدر باسم مرسي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة، ركلة جزاء للفريق الفيومي أمام فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري.

واحتسب أحمد العدوي حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق مصر المقاصة بعد العودة لتقنية الفار في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وأحرز رزاق سيسيه الهدف الثالث في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعدما مرر الكرة لعمار حمدي داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ليمررها عمار حمدي مجدداً بكعب القدم لسيسيه داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير كرة زاحفة على يسار الحارس محمود حمدي.

وأضاف رزاق سيسيه الهدف الرابع لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 85، بعدما مر من حارس المقاصة ووضع الكرة في الشباك الخالية تمامًا.

وارتقى فريق الاتحاد السكندري إلى المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بينما ظل مصر المقاصة في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.