الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على سبب غياب رامي إمام عن السوشيال ميديا (فيديو)

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 03:50 م
رامي إمام
رامي إمام

طمأن المخرج رامي إمام، جمهوره عبر خاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" بعد أن لاحظ الجمهور ابتعاده عن السوشيال ميديا.

قائلًا: "أن غيابه كان بسبب التفكيره فى أولاده وأسرته والمستقبل وما الذى سيفعله فيه، بالإضافة إلى ظروف العالم فى ظل إنتشار جائحة فيروس كورونا فى العالم، وهذا يجعله يحاول العيش بأفضل طريقة ممكنة، مشددًا فى الوقت ذاته على الجميع بضرورة الإيمان بأن القادم أفضل.

وقدم الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليه طيلة فترة غيابه، موضحًا أن هذا الأمر أسعده جدًا، وأيضًا  يشكر كل من حاول الأتصال به أو أرسل رسالة له يطمئن فيها عليه.

كما أكد رامى إمام، فى الوقت ذاته على أنه سيعود للتواصل من جديد مع متابعيه خلال الفترة القادمة مثلما إعتادوا قبل غيابه طوال الفترة الأخيرة. 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج رامى إمام هو مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر، وشارك فى البطولة الفنان عادل إمام، داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.