الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يكتسح ساوثهامبتون بـ"9 أهداف" في البريميرليج

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 12:24 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سحق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ساوثهامبتون بـ"9 أهداف" دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وتلقى فريق ساوثهامبتون ضربة قوية بعد دقيقتين فقط على بداية المباراة بعد تعرض لاعبه الكسندر جانكويتز للطرد المباشر، بعد تدخله العنيف على سكوت مكتومناى لاعب وسط اليونايتد.

وسجل أرون وان بيساكا هدف مانشستر يونايتد الأول فى الدقيقة 18 بعد متابعته لعرضية زميله لوك شو، وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثانى فى الدقيقة 25 بعد متابعته لعرضية ماسون جرينوود. 

وعزز يان بيدناريك مدافع ساوثهامبتون من تقدم اليونايتد بتسجيله الهدف الثالث بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 34، بعد تحويله عرضية ماركوس راشفورد فى شباكه، وأختتم إدينسون كافانى رباعية اليونايتد بالدقيقة 39، من ضربة رأسية سكنت على يمين حارس ساوثهامبتون.

وسجل أنتوني مارسيال الهداف الخامس في الدقيقة 66، وأضاف سكوت مكتوميناي الهدف السادس في الدقيقة 72، وسجل برونو فيرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 88 وأضاف أنتوني مارسيال الهدف الثامن في الدقيقة 90 واختتم جيمس الأهداف في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة اعتلى نادي مانشستر يونايتد صدارة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 44 نقطة رفقة نادي مانشستر سيتي.