الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمى لمباراة الإنتر ضد يوفنتوس.. رونالدو يتحدى لاوتارو

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 09:05 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

أعلن أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق الإنتر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة يوفنتوس التي تنطلق بعد قليل بملعب "جوزيبي مايتزا"، في "ذهاب" نصف نهائى كأس إيطاليا.

وجاء تشكيل الإنتر كالتالى، هاندانوفيتش في حراسة المرمى، سكرينيار، دي فري، باستوني، دارميان، باريلا، بروزوفيتش، فيدال، يونج، لاوتارو، سانشيز، كما أعلن أندريا بيرلو، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم، والتي ضمت كلاً من، بوفون في حراسة المرمى، كوادرادو، ديميرال، دي ليخت، ساندرو، ماكينى، بنتانكور، رابيو، بيرنارديسكى، رونالدو، كولوسيفسكى.

ويسعى يوفنتوس للثأر من الإنتر، بعدما تمكن الأخير من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما يوم 17 يناير الماضي، بملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإيطالى "الكالتشيو".

حجز الإنتر مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس إيطاليا، بعدما تغلب على ميلان بنتيجة 2 – 1 في مباراة "ديربي الغضب" التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائى، بينما حقق يوفنتوس فوزاً عريضاً على سبال برباعية نظيفة.

وكان يوفنتوس حامل الرقم القياسى في عدد الألقاب مسابقة الكأس (13 لقباً)، سقط في نهائى العام الماضى أمام نابولي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبى على ملعب "الأولمبيكو" في روما.