الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نوير: مواجهة الأهلى في مونديال الأندية لن تكون سهلة

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 02:37 م
مانويل نوير
مانويل نوير

أكد مانويل نوير حارس نادي بايرن ميونخ الألماني إنه يعلم فريق الأهلي ، مضيفًا أن مهمة الفريق البافاري في تحقيق الفوز حال مواجهته في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية التي تنطلق في قطر، بعد غد الخميس، لن تكون سهلة.

وقال مانويل نوير في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، "أنا أتطلع بشوق لخوض غمار كأس العالم للأندية في 2013، لأنه سبق لنا أن تذوقنا طعم التتويج باللقب. ولقد كان ذلك قبيل أعياد الميلاد، مما جعل ذلك التتويج ختاماً رائعاً لتلك السنة، وأمامنا الآن الفرصة لخوض مواجهتين في قطر، وتحدونا رغبة كبيرة في الظفر باللقب السادس".

وأضاف حارس البايرن، "لدي ذكريات إيجابية جداً لأننا فزنا باللقب. لم تكن مباريات سهلة، وكان علينا بذل جهد كبير للفوز بالمباريات، وخاصة النهائي، وكان الشعور بالارتياح عظيماً بعد ذلك، وقد استمتعنا بوقتنا كثيراً بعد تلك المباراة".

وعن المواجهة المنتظرة أمام الأهلي أو الدحيل القطري في نصف نهائي مونديال الأندية، قال مانويل نوير، "نحن الآن نركز كلياً على منافسات الدوري المحلي لكننا سنستعد للمباراة في الوقت المناسب، النادي الأهلي نعرفه، فهو الفائز بدوري أبطال أفريقيا، لهذا قد تكون مهمة صعبة، ولقد كانت صعبة كذلك عام 2013، ليس من السهل اللعب ضد فرق لا تعرف عنها الكثير".