الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس بايرن ميونخ: قادمون إلى قطر للفوز بكأس العالم للأندية

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 01:36 م
كارل هاينتس رومينيجه
كارل هاينتس رومينيجه

أكد كارل هاينتس رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن العملاق البافاري سيذهب إلى قطر من أجل الفوز ببطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في العاصمة القطرية "الدوحة"، بعد غد الخميس.

ويلتقي بايرن ميونخ مع الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية.

وقال رومينيجه في تصريحات للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، : "كان مدربنا واللاعبون البارزون يجلسون في مكتبي لأنه بدا أن كأس العالم للأندية ستُلغى، طلبوا مني دعم الفيفا في استضافة البطولة لأنهم أرادوا حقًا الحصول على فرصة تاريخية للفوز باللقب السادس في غضون بضعة أشهر، 6 ألقاب في عام واحد، فقط برشلونة هو الذي حقق هذا في عام 2009، لقد كان الفيفا حاسمًا وتمكن منظمو البطولة من تقديم خطة معقولة، الآن نحن نتطلع إلى كأس العالم للأندية".

وأضاف "الرغبة في النجاح تشكل جزءًا من الحمض النووي لفريقنا، لطالما كانت الرغبة في الفوز بكل شيء جزءًا من الحمض النووي لهذا النادي، ما زلت أتذكر بالضبط كيف شرح لي زميلي يوب كابيلمان الأمر بعد أسابيع قليلة من وصولي إلى هنا في عام 1974،  قال لي إن الخسارة مرة واحدة هي مشكلة، والخسارة مرتين هي أزمة، والخسارة الثالثة تجعل المدرب في خطر. كان على كل جيل من لاعبي بايرن ميونخ أن يواجهوا هذا الضغط من أجل تحقيق النجاح لأكثر من 50 عامًا، هي القوة العظيمة لنادينا وأمر دائمًا ما يبرز الدافع الأكبر من المطالب الهائلة المفروضة عليه. كلاعب، شعرت دائمًا بكل هزيمة شخصيًا".

وشدد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، على ضرورة "عدم التهاون ولو قليلاً، في المستقبل، نريد أن نستمر في إلهام جماهيرنا بكرة قدم ناجحة وجذابة، هدفنا هو الفوز بأسلوب بايرن ميونخ، سنبقى جشعين بعد كأس العالم للأندية، لأن لدينا العديد من الأهداف الكبيرة في عام 2021".