السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سامى يطالب لاعبي سموحة باستغلال تراجع نتائج الإسماعيلى

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 11:49 ص
أحمد سامي
أحمد سامي

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي سموحة، مرانه الجماعي اليوم على ملعب الفريق الرئيسي استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي بالدوري.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي سموحة نظيره الإسماعيلي غدًا الأربعاء في الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب ستاد الإسماعيلية، في المباراة المؤجلة بينهم من الجولة الـ10 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسافر الفريق إلى الإسماعيلي عقب انتهاء المران مباشرة للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة الدروايش، وخطف 3 نقاط منهم لضمان التواجد في مركز شرفي من جدول ترتيب الدوري المصري.

ويعقد أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي سموحة، جلسة فنية مطولة مع اللاعبين، خاصة في تواجد الوافدين الجدد، لمطالبتهم باستغلال تدهور حال الإسماعيلي واقتناص منه الـ3 نقاط، والتشديد على عدم استهوانهم بالمنافس، كما يشرح لهم بعض الجمل الفنية الثابتة والهامة وناشدهم بضرورة التركيز في الملعب وتنفيذ التعليمات لضمان المباراة.

وطالب سامي من الهاني سليمان تصحيح الأخطاء الفنية التي يقع بها، وطالبه بضرورة العودة لمستواه الجيد مرة أخرى استعدادا لمباراة الدرتويش وعدم استغلال المنافس أي أخطاء، كما شرح بعض نقاط القوة والضعف لدى فريق الإسماعيلي بالفيديو لتوضيح طريقة لعبهم للاعبين.

وفي ذات السياق، تعاقد سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية مع مصطفى فتحى لاعب الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، كما حصل على خدمات محمد شكري ظهير أيسر الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف يبدأ من يناير الجاري وينتهي بنهاية الموسم المقبل 2021 / 2022.

ونجح سموحة في التعاقد مع أحمد عبد القادر لاعب الأهلي على سبيل الإعارة أيضًا، محمد رزق لاعب الأهلى والجيش السابق إلى النادي فى صفقة انتقال حر، بجانب التعاقد مع عرفة السيد مهاجم إنبى السابق فى صفقة انتقال حر لتدعيم هجوم الفريق بمهاجم خبرة للمشاركة مع حسام حسن فى المباريات المقبلة التى تحتاج عددا كبيرا من اللاعبين.