السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

جومانا ماهر عن "غلطتها المتكررة": "معنديش خطط".. وحسام حداد: "بطلت رياضة في الجامعة"

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 11:19 ص
برنامج صباح الخير
برنامج صباح الخير يا مصر

أجاب الإعلامي حسام حداد عن سؤال حلقة اليوم من برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، الذي يقدمه مع الإعلامية جومانا ماهر، وكان "قول لنا غلطة عملتها ولا يمكن تكررها تاني". 

وقال حداد، إن هذا السؤال ينقسم إلى شقين "ياما دقت على الرأس طبول"، و"اتخدعت في الناس"، موضحًا: "أنا مش بصدق أوي في الحاجات دي، لأن مفيش حد سهل أوي والناس كلها بتضحك عليه، وفي الآخر الواحد حكم على ناس بدري أو ناس غلط، بس الواحد مبيتعلمش ببلاش، ولازم الواحد يغلط عشان يتعلم". 



وأضاف: "أما الشق الآخر فهو خاص بالصحة، ودي الأهم، لأن الصحة مش بتتعوض، والغلطة إني بطلت رياضة في وقت معين بالجامعة، وكنت أدخن السجائر طيلة هذه الفترة، لكني أقلعت عن هذه العادة منذ 5 سنوات، وعدت لممارسة الرياضة مرة أخرى". 

أما الإعلامية جومانا ماهر، فقالت: "عندي مظلة أرتكب كلها كل أخطائي، وهي إني مش بعرف أعمل طويلة الأمد، وأبعد خطة بالنسبة لي مدتها لبعد بكرة، حاولت وفشلت، وفي مظلة أخرى، وهي حالة الإنكار اللي بدخل فيها دايما، بس بحاول أصلح من نفسي دايما".



وقالت الإعلامية ليندا عبداللطيف: "أحاول ألا أندم على أي خطأ وان أتعلم المزيد من الدروس في حياتي، ولا أحاول إعطاء فرصا كثيرة لأشخاص لا يستحقوها".