الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يدخل معسكر مغلق استعدادا لمواجهة للمقاصة في الدوري

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 10:30 ص
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته اليوم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة والمقرر لها غدًا الأربعاء على ملعب المقاولون العرب فيفي لقاء مؤجل من الجولة الـ9 لمسابقة الدورى الممتاز.

وخضع لاعبو الاتحاد السكندري وجهازه الفني والإداري بالأمس لإجراء مسحة طبية تأكيدية، بعد ثبوت استمرار إيجابية 6 لاعبين من صفوفه مصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السادس عشر، ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 8 نقاط، بعد خسارته الأخيرة على يد  نظيره الجونة بهدفين دون رد.

وفي سياق متصل، كد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن كل ما يتردد حول انتقال محمود رزق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى نظيرة الزمالك ما هو إلا إشاعات مغرضة، وأن الاعب سيستمر مع النادي حتى نهاية عقدة.

وأضاف رئيس نادي الاتحاد السكندري، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه لا يمكن أن ينتقل رزق للزمالك وأنهم رافضين تمامًا تلك الفكرة.

وتسأل مصيلحي، كيف يمكن أن يكون هناك مفاوضات بين الناديى وسيتم غلق القيد غدًا، مؤكدًا أن كل ما أثار في الفترة الماضية إشاعات مغرضة بغرض هز استقرار النادي والفريق.