السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

"المتهم شبه اعترف".. تفاصيل جديدة في قضية "الطبيب المتحرش"

الإثنين 01/فبراير/2021 - 11:37 م
الطبيب المتهم بالتحرش
الطبيب المتهم بالتحرش بالفنانين

كشف الدكتور حسن أبو العينين محامي، ودفاع المجني عليهم في قضية "الطبيب المتحرش بالرجال"، عن تفاصيل جديدة في القضية، مؤكدا ثبوت صحة الأدلة التي قدمها أحد المجني عليهم، مشيرا إلى أن الطبيب المتهم في القضية شبه اعترف بالتهم المنسوبة إليه.


وأضاف "أبو العينين" خلال لقاءه ببرنامج "Et بالعربي": "المتهم شبه اعترف، وقال أن الحالات الي تم تصويرها، حينها كان في غير وعيه، وتحت تأثير مخدر الحشيش".

وأوضح تقدمهم بمقاطع فيديو للنيابة، تثبت قيام عملية جنسية كاملة من قبل الطبيب المتهم بالقضية تجاه أحد المجني عليهم، مؤكدا أنه تم فحص هذة الفيديوهات وثبتت صحتها.

وأشار المحامي حسن أبو العينين، إلى تعرض عباس أبو الحسن للتحرش 3 مرات من قبل الطبيب المتهم بالقضية، مضيفا أن المرة الأولي كانت في ثمانينات القرن الماضي، والمرة الأخيرة كانت في نهاية عام 2020

وتابع: "يوم الأربعاء هيتم أخذ أقول عباس أبو الحسن، وسؤال أحد الأطباء المتقدم بشكوى أيضا".

ورد أبو العينين علي ما ورد في بيان نقابة أطباء الأسنان، حول عدم تأثير مخدر الأسنان الموضعي علي إدراك المريض، قائلا: "في بعض الأشخاص لما ياخدوا الحقنة بيغمى عليه، لأنه هو بيخاف منها، وده شئ طبيعي".

ولفت إلى أن المتقدمين بالبلاغ رسميا هم 5 أشخاص، وسينضم إليهم أحد أطباء الأسنان خلال الأيام القليلة القادمة.

وأختتم: "توقعاتي أن نهاية الأسبوع ده أو الأسبوع القادم، النائب العام سوف يتصدى بالإحالة"، لافتا إلى أن عقوبة ممارسة الشذوذ الجنسي سواء كان بالتراضي أو بالإكراه، تتراوح بين 3 إلى 10 سنوات.