الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يضم بن ديفيز مدافع بريستون نورث إند رسمياً

الإثنين 01/فبراير/2021 - 11:13 م
بن ديفيز
بن ديفيز

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، تعاقده مع بن ديفيز مدافع بريستون نورث إند بعقد طويل الأمد.

ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن بن ديفيز صاحب الـ 25 عاماً، وقع على عقود انضمامه لصفوف "الريدز"، في اليوم الأخير لفترة الإنتقالات الشتوية في إنجلترا، ليعزز خط دفاع فريق يورجن كلوب.

قال ديفيز، "من الواضح أنني سعيد لوجودي هنا. إنها فرصة كبيرة،  من الواضح أنها كانت مفاجأة بعض الشيء لأول مرة ، الفرصة المتاحة أمامي لا تصدق، يجب أن أستغل تواجدي هنا كثيرًا وأتعلم من اللاعبين، لم أقم بزيارة آنفيلد مطلقاً، ألقيت نظرة سريعة على الملعب ويبدو وكأنه سجادة".

وأضاف: "أريد أن أدخل وألعب المباريات في البداية، أريد أن أضع قدمي داخل النادي وأن أجعل نفسي لاعبًا في الدوري الممتاز، أعلم أن لدينا بعض اللاعبين الكبار هنا ولاعبين يمكنني بالتأكيد التعلم منهم، أنا أتطلع قدما للعب أمام الجماهير وأظهر للجميع ما يمكنني القيام به، أنا متأكد من أن الكثير من المعجبين والناس لا يعرفون من أنا، أو لم يروني حتى ألعب، إنه بالتأكيد أمر مثير وأعتقد أنهم سيستمتعون بمشاهدتي عندما ألعب بشكل جيد".

واختتم مدافع ليفربول الجديد تصريحاته قائلاً، "لم أخرج بالفعل من النفق بعد، لذلك أتطلع إلى ذلك، مجرد أن تكون في هذه الأجواء هو أمر رائع".