الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا شحاتة يحذر لاعبيه من انتفاضة الإنتاج غدًا في الدوري (صور)

الإثنين 01/فبراير/2021 - 06:07 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حذر رضا شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الجونة لاعبيه من انتفاضة نظيره الإنتاج الحربي خلال المواجهة المقبلة، المقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، والمقرر لها غدًا الثلاثاء الساعة اثانية والنصف عصرًا، على ستاد خالد بشارة.

ويعانى الإنتاج الحربي من النتائج السيئة في المباريات التى خاضها الفريق خلال هذه النسخة من بطولة الدوري، حيث يحتل الإنتاج المركز الـ18، برصيد 5 نقاط، جمعهم من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة، وتعادل في اتنين، وخسر في 6 أخرين.

واختتم الفريق الساحلي اليوم استعداداته للمباراة بمران شاق حيث يسعى الجونة بقيادة رضا شحاتة لتحقيق فوز غالي، لاسيما بعد الهزيمتين اللتان لحقتا بهم أمام نادي الزمالك بهدفين نظيفين، وأمام سيراميكا في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.









وقدم الجونة أداء رائعًا منذ انطلاق البطولة المحلية، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، حيث تمكن من تحقيق فوز في 5، وتعادل في 3، وخسر في مباراتين، وتمكن لاعبوه من إحراز 11 هدفًا، في حين تلقت شباكه 6 أخرين.

على صعيد متصل، أنهي حسام الزناتي المدير الرياضي لفريق الجونة إجراءات إستعارة عمر السعيد مهاجم الزمالك  لنهاية الموسم الجاري بعد توقيع عقود الانتقال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في حضور اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك.

وجاء طلب رضا شحاته المدير الفني للجونة لضم السعيد لتعويض رحيل الكونغولي والتر بواليا الي الاهلي في الميركاتو الشتوي الحالي بجانب  رغبة لاعب الابيض في الرحيل لخوض التجربة بعد التعاقد مع مروان حمدي والتونسي سيف الدين الجزيري.