السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ميركاتو سيراميكا".. ريان الأبرز ضمن 3 صفقات جديدة

الإثنين 01/فبراير/2021 - 06:11 م
أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

صعد الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، لأول مرة إلى الدوري الممتاز، والذي أبهر الجميع بتحقيق نتائج إيجابية منذ انطلاق الموسم، والذي يتربع على مركز شرفي في ترتيب جدور الدوري.

دعم مسئولو فريق سيراميكا كليوباترا في بداية الموسم ببعض الصفقات الثقيلة التي تدعم صفوف الفريق، في مباريات الموسم الجاري، والذي حقق نتائج إيجابية كبيرة.

ولم يقف نادي سيراميكا كليوباترا عند صفقات في الانتقالات الصيفية الماضية، بل دعم صفوف الفريق ببعض الصفقات الشتوية التي انفضت مساء أمس الاثنين.

وفي بداية الميركاتو الشتوي، انتقل أحمد ياسر ريان لاعب صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى صفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لتدعيم هجوم الفريق، والذي ظهر بشكل متألق خلال المباريات الأخيرة التي خاضها اللاعب.

وقبل غلق باب القيد أمس الاثنين، أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع رجب عمران لاعب نادي مصر المقاصة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك مقابل انتقل أمين أوفة مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف مصر المقاصة.

ونجح مسئول سيراميكا كليوباترا، في التعاقد مع الكاميروني فابريس نجاه، ظهير أيسر نادي الرجاء المغربي، لتدعيم صفوف الفريق خلال المباريات المقبلة لضمن أحد المراكز الشرافية خلال مشوار الدوري الممتاز.

ومن جانبه، أكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، غياب الخماسي طارق سامي، وأحمد محسن، وسيف تقا، وكوامي بونسو وشريف دابو، عن مباراة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني شريف دابو من شد في العضلة الأمامية، بينما عاودت إصابة الخلفية أحمد محسن الظهير الأيسر، بالإضافة إلى إصابة طارق سامي بشد في العضلة الخلفية، وكوامي بونسو بشد في العضلة الأمامية، في حين أصيب سيف تقا بإلتهاب في منشأ العضلة الضامة.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة أسوان، في الثانية والنصف عصر الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا حقق الفوز في لقاء الجولة العاشرة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف حملا توقيع شادي حسين وأحمد ياسر ريان، ويحتل الفريق المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.