السبت 10 أبريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

ياسر المحمدى فى حوار لـ"مصر تايمز": الدحيل قوى بالمحترفين.. وسط الملعب هو مفتاح الفوز.. والأهلى فرقة تقيلة.. وسأشجع الدحيل من أجل عيون ابنى.. الدورى المصرى والقطرى متشابهان.. وفى النهاية كلنا عرب

الإثنين 01/فبراير/2021 - 06:29 م
حسين ياسر وأحمد ياسر
حسين ياسر وأحمد ياسر

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2020، والتى تستضيفها الدوحة – قطر، فى الفترة ما بين 4 – 11 من شهر فبراير الجارى، وتنتظر الجماهير المحبة لكرة القدم هذه البطولة التى يشارك بها أفضل 7 أندية فى العالم.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى مع نظيره الدحيل القطرى، ضمن منافسات ربع نهائى بطولة كأس العالم للأندية، يوم الخميس المقبل، الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد المدينة التعليمية بالدوحة.

ويلعب أحمد ياسر المحمدى الذى يلعب صفوف نادى الدحيل القطرى، ومن المقرر أن يخوض اللاعب المباراة أمام النادى الأهلى يوم الخميس المقبل .

وحرص "مصر تايمز" على التواصل مع ياسر المحمدى والد أحمد ياسر المحمدى من أجل التعرف على رؤيته بشأن مباراة الأهلى والدحيل المقبلة



كيف ترى المواجهة التى ستجمع الأهلى والدحيل فى كأس العالم للأندية؟

المباراة ستكون داخل الملعب، والحظوظ متساوية بين الفريقين، ولكن الأمر الفاصل هو اللعب المنظم وتكتيك المدربين.

ما هى الأوراق الرابحة فى الأهلى؟ 

النادى الأهلى يمتلك لاعبين على مستوى عالى، مثل محمد مجدى "أفشة" وعمرو السولية وأليو ديانج، ووالتر بواليا وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، هؤلاء لاعبين مميزين جدا، ولا شك أن الأهلى فريق "تقيل" وصاحب بطولات.

ما هى الأوراق الرابحة فى الدحيل القطرى؟

الدحيل القطرى يمتلك مجموعة من المهاجمين الأقوياء، وهم: "المعز علي، وادميلسون جونيور، وأولونجا"، بالإضافة إلى لاعبى نصف الملعب، وهم "علي كريمى ومهدى بن عطية".


ما هى نقاط التفوق الموجودة لدى الدحيل القطرى والأهلى المصرى؟

والدحيل فريق قوى بالمحترفين، بالإضافة إلى أنه صاحب الأرض ومتواجد وسط جماهيره، والأهلى قوى بخبراته وإصراره على الفوز ويمتلك فريق قوى.

ما هى كبسولة الفوز فى المباراة ؟

من سيسيطر على وسط الملعب هو من سيتمكن من تحقيق الفوز، واستغلال الفرص واللعب المنظم أمر فى غاية الأهمية.

ستشجع الأهلى أم الدحيل؟

أبنى بيلعب فى الدحيل، وطبيعى أن تكون الأولوية لابنى، وأتمنى أن يخوض مباراة كبيرة، ويصنع التاريخ بالفوز على الأهلى واتمنى أن يقابل بايرن ميونخ، ولكن كل لتوفيق للنادى الأهلى لأن الفريقين عرب، ولو لم يقعوا فى طريق بعض كانوا من الممكن أن يحققوا مركز متفوق.

ما الفرق بين الدورى المصرى والقطرى؟

فى تشابه كبير بين الدوريين، فمثلا الدورى المصرى يمتلك 3 أو 4 فرق أقوياء، ونرى المباريات القوية فى مباريات الاهليى والزمالك وبيراميدز نظرًا لما يملكوه من لاعبين أقوياء، ونفس الأمر فى الدورى القطرى الذى يمتلك 4 أو 5 فرق أقوياء، وهم "السد والريان والدحيل"، حيث يمتلكون محترفين مميزين .


من سيتفوق فى معركة المدير الفنى.. موسيمانى أم صبرى لاموشى؟

المدرب اللى هيقرا المباراة بشكل أسرع واللى هيقدر يغير بشكل فعال هيكسب، بالإضافة إلى أن الفريق صاحب وسط الملعب الأفضل سيكون له الأولوية .

ماذا قلت لابنك عن المباراة ؟

قمت بتحميسه، وحدثته عن أهمية المباراة، وأنه لابد من الظهور بشكل جيد من أجل إثبات ذاته.

رسالتك للجماهير العربية ؟

بقولهم كلنا عرب واللى هيحالفه التوفيق هيتمكن من تحقيق الفوز وبتمنى نرى مباراة كبيرة .


ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟